صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

قلش صيامى

355 مشاهدة

6 يونيو 2018
كتب : محمد عبدالرحمن



• (ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع).. قول مأثور ينطبق على مسلسل نسر الصعيد.
• مصطفى خاطر «ربع رومى» يتقدم، على ربيع «سك على إخواتك» محلك سر..اللى يمثل لوحده يفشل.
• عاد أحمد زكى من خلال إعلان، وعادت سعاد حسنى بسبب «عوالم خفية».. الفنان الحقيقى لا يموت.
• الفنان الحقيقى أيضًا يُعلن عن نفسه حتى لو كان طالب ثانوية عامة.. عن أحمد داش أتكلم.
• قلت عدة مرات إن موسم رمضان هذا العام بدون مسلسل يصلح كـ«حصان أسود» فى السباق، الإنصاف يدفعنى للقول بأن «طايع» مرشح بقوة لهذا اللقب.
• من خرج من داره اتقل مقداره، نفس النتيجة يجدها من خرج من الفيس بوك لشاشة التليفزيون، عن مى الخريستى أتحدث.
• كما أن الإيرادات المليونية فى شباك التذاكر لا تعنى ارتفاع مستوى الفيلم، المشاهدات المليونية على يوتيوب لا تعنى أننا أمام مسلسل يستحق الإشادة.
• المسئول عن بث أذان المغرب قبل موعده بـ 7 دقائق فى الإسكندرية متأثر بهانى رمزى فى فيلم «غبى منه فيه».. معادنا ستة.. ستة ونص يعنى!
• البعض كما يقول المثل الشهير لا يعجبه العجب ولا الصيام فى رجب، أما لجنة الدراما فلا يعجبها العجب ولا الصيام فى رجب ولا حتى مسلسلات رمضان.
• خروج 4 أفلام دفعة واحدة من سباق عيد الفطر قرار متوقع وطبيعى، الناس فى عيد الفطر سيشاهدون فقط فيلم «المونديال».
• لولا المونديال كان من المستحيل أن يصدق أحد إمكانية أن يجتمع كل هؤلاء فى إعلان واحد، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد عبد العزيز وأخيرًا سمير الإسكندرانى.
• كلهم يهاجمون كوبر.. فيما رد عليهم كوبر بكلمة واحدة هى «يارب».
• شخص واحد يحتاج لدعوات كل المصريين فى ليلة القدر.. محمد صلاح.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

جرائــم الإخوان 3


وقف الشيخ الأسمر الجليل يحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السادات كوزير للأوقاف بعد عودته من السعودية حيث كان يعمل رئي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook