صباح الخير

[email protected]

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلى «نيولوك» مع لاسارتى

58 مشاهدة

6 فبراير 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



نجح مارتن لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلى، فى تقديم فريق كرة القدم بشكل آخر، خاصة بعد الفوز بخماسية نظيفة أمام سيمبا التنزانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا. واستطاع الأهلى تسجيل خمسة أهداف فى شوط واحد أمام سيمبا التنزانى، فيما قرر التريث فى الشوط الثانى للابتعاد عن شبح الإصابات، خاصة أن الفريق لديه مباراة اليوم أمام إنبى فى مسابقة الدورى.
ووصل الأهلى إلى النقطة السابعة ليتصدر بها جدول ترتيب مجموعته فى دورى أبطال أفريقيا ويقترب خطوة من التأهل خاصة أن الفريق لديه مباراة أمام سيمبا فى الإياب بتزانيا منتصف الأسبوع المقبل.
وظهر الأهلى بشكل مميز مع المدرب لاسارتى، لتبدأ بصمة المدرب الأوروجويانى فى الظهور، خاصة فى ظل التفاهم الكبير والانسجام بين اللاعبين وتألق كل من على معلول وجونيور أجاى وكريم نيدفيد فى الفترة الأخيرة.
واستعرض الأهلى عضلاته أمام سيمبا ليؤكد للكثير من الفرق التى كانت تعتبره فى كبوة كبيرة أنه استفاق مما هو فيه، خاصة بعد سلسلة التعاقدات التى قامت بها الإدارة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية ودفع نحو 002 مليون جنيه فى الصفقات الجديدة.
ويدرك المدرب لاسارتى أن الأهلى يعانى ضغوطات كبيرة فى المباريات، سواء فى الدورى أو الكأس أو دورى أبطال أفريقيا فى الوقت الذى يأمل تغلب الجهاز الطبى على شبح الإصابات الذى يطارد الفريق منذ فترة طويلة.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

البوبجى

صرخت ابنتى. أنا مت. قالتها فى هاتفها المحمول. وكأى أب مصرى قرأت المعوذتين خوفًا على ابنتى الكبرى. واقتربت منها أسألها عن سبب م..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook